"أم البنات".. تسابق الزمن للحاق بماراثون رمضان الدرامى

سهير رمزى
سهير رمزى

يسابق المخرج عبد العزيز حشاد الزمن للحاق بالعرض التلفزيون خلال شهر رمضان القادم لمسلسله الجديد "أم البنات" .. والذى تعود به النجمة الكبيرة سهير رمزى إلى الساحة الفنية من جديد.

ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم الشباب مثل سارة سلامة وولاء الشريف وميدو عادل.. والمسلسل من تأليف أحمد صبحى فى ثالث تعاون بينه وبين المخرج عبد العزيز حشاد حيث البداية كانت بمسلسل الوان الطيف.. ثم طعم الحياة.. واخيرا مسلسل أم البنات.

والمسلسل تدور أحداثه فى قالب إجتماع تشويقى حول الام التى تكافح فى الحياة من أجل حماية بناتها من واقع احتماعى متغير فى زمن تبدلت قيمه وعادات إلى الأصعب.. وعن دورها والعمل ككل أكدت النجمة سهير رمزى انه عمل متميز فنا وفكرا وهذا كان سبب حماسها فى البداية لقبول العمل فضلا عن أن دورها نفسه جديد ومختلف عليها وعما قدمته من قبل مما زاد حماية للقيام ببطولة العمل والذى تراه سيكون إضافة قوية وهامة جدا وسط أعمال رمضان القادم.

والعمل يسير على قدم وساق حيث أن المخرج يرفع شعار لا راحة ولا إجازات حتى الانتهاء من التصوير ٍ. ويساعده فى ذلك مهندس الديكور أسامة الشناوى الذى أكد انه منذ البدء فى تصوير العمل وهو لايذوق طعم النوم الا قليلا.. حيث انه غارق فى بناء ديكورات العمل بشكل يومى مابين الفيلا والحارة والشقق والمكاتب التى تدور الأحداث الدرامية فيها. مشيرا ان ستوديو السمنودى بلاتوه التصوير أصبح هو بيته الحقيقي.

ويتنقل المخرج عبد العزيز حشاد مابين التصوير والمونتاج من أجل انجاز اكبر وقت من ساعات التصوير الجاهزة للعرض خلال شهر رمضان المبارك.

 

ترشيحاتنا